إعلان

Header Ads

شركات تنظيف مكيفات بخميس مشيط

تعتبر المضخات الحرارية بدون انقسام ، والمعروفة أيضًا باسم "الانقسامات الصغيرة" و "أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء المخصصة للمنطقة" ، نوعًا من أنظمة التدفئة والتبريد التي لا تحتاج إلى أي قنوات لتكييف الهواء فنحن نوفر لكم شركة تنظيف مكيفات بخميس مشيط .

لهذا السبب ، يمكن أن تكون الوحدات الخالية من القنوات أفضل حل للإضافات المنزلية والتجديدات التي لا تحتوي على مجاري هواء موجودة. عندما يكون تمديد أو تركيب أنظمة مجاري الهواء الجديدة معقدًا جدًا أو غير عملي فنحن نوفر لكم خدمات مميزة في خميس مشيط ، فقد تكون الوحدات الخالية من القنوات هي الحل المثالي .

قد تفضل المنازل الأكبر حجماً التي تريد مزيدًا من التحكم في التدفئة والتبريد  وتوفير شركات تنظيف مكيفات مميزة جدا، مرونة وراحة الانقسامات الصغيرة الخالية من القنوات. من خلال التدفئة والتبريد فقط للغرف المستخدمة ، يمكنك توفير الكثير من الطاقة والمال. ومع مزيد من التحكم في درجة الحرارة ، سيكون هناك شجار عائلي أقل حول من لمس الحرارة.

كيف تعمل شركات تنظيف المكيفات بخميس مشيط الهواء الخالية من القنوات؟

يتكون نظام الانقسام المصغر بدون قنوات من جزأين رئيسيين: وحدة معالجة الهواء الداخلية والضاغط / المكثف الخارجي.

الوحدة الداخلية ، التي عادة ما تكون معلقة من السقف أو مثبتة على الحائط ، ترسل هواء مكيفًا مباشرة إلى غرفة المعيشة. تتصل الوحدة الداخلية مباشرة بضاغط خارجي عبر خط تبريد بدلاً من نظام مجاري معقد نحن نوفر لكم خدمات تنظيف المكيفات في خميس مشيط .

بالإضافة إلى أنابيب التبريد ، يتم توصيل الوحدة الداخلية أيضًا بالوحدة الخارجية باستخدام كابل طاقة وأنابيب شفط وخط صرف مكثف.

عادة ، هناك العديد من وحدات معالجة الهواء الداخلية التي تتصل بوحدة خارجية واحدة. يمكن التحكم في الوحدات الداخلية المتعددة بشكل مستقل ، ولكنها جميعًا تستخدم نفس وحدة المضخة الحرارية الخارجية إما لامتصاص الحرارة أو الاستغناء عنها.

نظام الهواء المركزي التقليدي  تقديم تنظيف مكيفات بخميس مشيط ،  من ناحية أخرى ، يرسل الهواء من وحدة معالجة الهواء الداخلية من خلال سلسلة معقدة من القنوات ، والتي تنقل الهواء إلى غرفتك.