افضل نجار بالدماممعلم نجار بالدماممعلم نجار في الدمامنجار بالدمامنجار في الدمام

نجار بالدمام – معلم نجار في الدمام

التدريب وإصدار الشهادات
التمهن
يتضمن التدريب المهني كلاً من الدراسات الصفية والتدريب على رأس العمل تحت إشراف نجار بجدة معتمد ، يُطلق عليه اسم “رائد الرحلة”.

كمتدرب ، تكسب بينما تتعلم وتدفع مقابل كل ساعة أثناء العمل في موقع العمل. تبدأ الأجور بنسبة 60 في المائة تقريبًا من معدل الساعة لكل شخص وزيادة خلال التدريب المهني الخاص بك حتى تصل إلى المعدل الكامل.

دخول برنامج التدريب المهني بتقديم معلم نجار بالدمام
تختلف متطلبات برامج التدريب المهني للنجارة في جميع أنحاء كندا. عادة ما تكون هناك حاجة لإكمال المدرسة الثانوية. قد تجد أنه من المفيد التسجيل في دورات الرياضيات والتسوق والفنون الصناعية والرسم الميكانيكي في المدرسة الثانوية.

تقدم بعض المقاطعات والأقاليم في المنطقة الشرقية والدمام برامج التدريب المهني في المدارس الثانوية التي تسمح لطلاب المدارس الثانوية بالعمل نحو مهنة نجار.

لمزيد من المعلومات ، راجع قسم التدريب المهني.

طول البرنامج
تتباين برامج التدريب المهني في النجارة في جميع أنحاء الدمام ، ولكنها تتضمن عمومًا أربعة فترات مدتها 12 شهرًا ، بما في ذلك 5440 ساعة على الأقل من التدريب أثناء العمل وأربع مجموعات للتدريب الفني لمدة ثمانية أسابيع.

خبرة العمل ذات الصلة أو الانتهاء من برنامج نجار في الدمام أو معهد تقني يمكن أن تقلل من الوقت اللازم لإكمال التدريب المهني الخاص بك.

شهادة
مطلوب شهادة في النجارة وخدمات النجارة نحن نوفر لكم معلم نجار بالدمام وهي متوفرة ولكن طوعية في جميع المقاطعات والأقاليم الأخرى. حتى عندما تكون الشهادة طوعية ، فلا يزال يوصى بها. الشهادة تخبر أرباب العمل والعمال الآخرين أنك محترف ماهر. كما يساعدك في الحصول على وظائف.

للحصول على شهادة كنجار ، عادة ما تحتاج إلى إكمال برنامج التلمذة الصناعية لمدة أربع سنوات. بمجرد الانتهاء بنجاح من التدريب المطلوب أثناء العمل والتدريب الفني والامتحانات ، ستحصل على شهادة رحلة.

قد تكون مؤهلاً للحصول على الشهادة إذا كان لديك أكثر من أربع سنوات من الخبرة في العمل وبعض دورات المدارس الثانوية أو الكلية أو الصناعة في النجارة.

بمجرد التصديق على نجار ، يمكنك محاولة امتحان للتأهل للحصول على الختم الأحمر لمعايير . مع  توفير نجار بالدمام ممتاز ، يمكنك العمل كنجار في أي مكان في كندا.

للحفاظ على مهاراتك الحالية ، عليك مواكبة التطورات التكنولوجية الجديدة من خلال القراءة والتحدث مع النجارين الآخرين.

تحقق من فرص العمل لهذه التجارة في مقاطعتك على مدار السنوات العشر القادمة. انقر على مربع فرص العمل في أعلى اليمين.راتب
يعتمد نطاق المرتبات المدرج هنا على المعدلات الوطنية ويشمل جميع مستويات الخبرة في توفير نجارين بالدمام ، بدءًا من المتدربين في السنة الأولى وحتى المسافرين من ذوي الخبرة العالية. يمكن أن تختلف الأجور حسب العقد والشركة والموقع والاتفاقيات الجماعية (إن وجدت) ، وكذلك الظروف الاقتصادية المحلية والوطنية. لم يتم تضمين العمل الإضافي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
اريد شركة نقل عفش